عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة :


مرحبا بكم في منتدى بحر الرومانس

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا , او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة المنتدى


سنتشرف بتسجيلك








ادارة منتدى بحر الرومانس



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاء
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
المواضيع : 260
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طااااااااالبة
المزاج : رايئة
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم   2010-08-13, 8:52 pm

لكل شاب اسمه الخاص
ولكل اسم صفاته الخاصة
تعالوا نتعرف على بعض الصفات المميزة لحاملين هذه الاسماء ولكن اذا كان اسمك غير موجود تابع في المستقبل فقد نضعه لاحقا ..


محمد :أمشي معاه صحيح يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوجلك الدنيا كلها!!!

أحمد :ما يهتم بمظهره كثير و تشعر ان ظريف بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.

أيمن : ولد حليوة..بس جبان..!!!!

طارق: وسيم وثقيل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن: يطلع ولد سمين..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!

عبد الله : يحب يلعب مع البنات..

بسام : وسيم و نكتي وفيه طيبة قلب ( بس أذا عصب أبعـد عنه)

وسام : مثل القمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

وسيم: ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

فادي :هادي وخدوده حمرا....قلبه أبيض وطيب..

أدهم: دمه زي العسل..

بدر: دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ودايماً يكون مغرور..

محمود : شكله مصري..

علاء :طويل وأسمراني ونحيف.. دايما أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

عادل : ثقيل وثقله سر جاذبيته..

علي : دبدوب و دمه خفيف..

حسين : ثقيل وما عنده أسلوب في التعامل مع البنات

وليد: طيب وكتكوت....!!!!

مازن : طيب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو

أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل ((إتق شر الحليم إذا غضب))....

سمير: طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد : يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ما تدري..؟؟!!!

خالد : دمه خفيف والكل يحبه.. وحلو B)

تامر : طيوب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتيم
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
المواضيع : 10
البلد : Jordan
العمل/الترفيه : متقاعد من الحب هههههه
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم   2010-10-21, 9:55 pm

الله يعطيكي العافية ما قصرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاء
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
المواضيع : 260
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طااااااااالبة
المزاج : رايئة
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم   2010-11-02, 12:18 am

الله يعافيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الركن الخاص :: بحر آدم-
انتقل الى: